الإثنين 7 أكتوبر 2024| آخر تحديث 4:34 12/09



هذا ماقالته ” زينب العدوي ” بعد مداخلة قوية لعامل اقليم تيزنيت بمقر ولاية أكادير

هذا ماقالته ” زينب العدوي ” بعد مداخلة قوية لعامل اقليم تيزنيت بمقر ولاية أكادير

احتضن مقر ولاية جهة سوس ماسة  ، يوم أمس التلاثاء 08 دجنبر 2015 ، اجتماعا موسعا  يتعلق بدراسة وضعية الاستثمار بالجهة ، ترأسته والي جهة سوس ماسة ” زينب العدوي ” بحضور مجموعة من المستثمرين و السادة عمال أقاليم الجهة .

وأبرزت مختلف المداخلات التي ميزت هذا اللقاء على ضرورة تشجيع الإستثمار بجهة وسوس وتسهيل المساطر والإجراءات الإدارية وتحفيز المستثمرين للإنخراط في تنمية مختلف مناطق الجهة .

ومن بين المداخلات التي صفق لها الحاضرون طويلا ، كلمة للسيد ” سمير اليازيدي ” عامل إقليم تيزنيت ، الذي تحدث بنبرة لا تخلو من قوة انبعثت من غيرته على إقليم تيزنيت ، حيث خاطب المستثمرين الحاضرين في اللقاء بأن أبواب ادراته بالعمالة  ومصالحها الخارجية مفتوحة لهم على الدوام وأكد أن ظروف الإستثمار بمدينة تيزنيت مناسبة  ( الطرق ، العقار ، الشريط الساحلي ، السد ، المطار  … ) ومتاحة للجميع ، وتحدى السيد العامل بنبرة قوية الحاضرين قائلا : ” أَتَحَدَى أَيِ وَاحْدْ جَاء إِسْتْثْمْرْ فتِيزْنيتْ وُكَالُو لِيه بْلِي مَاعْندْناشْ شِي حَاجَة دْ الإِستِثْمَارْ ” و أردف قائلا “مَاعْرْفْتْ أَنَا عْلاَشْ كَاتْعْقْدُو فْالأمُورْ .. ” .

وختمت السيدة ” زينب العدوي ” والي جهة سوس ماسة مداخلة ” سمير اليازيدي ”  ، وهي تخاطب المستثمرين الحاضرين في اللقاء : “هذه هي سلطة القرب وهذه هي سلطة الفعالية وتسهيل الإستثمار…الْكُورَة عْنْدكمْ  ” .







تعليقات

  • نحي السيد العامل على غيرته على مدينة تيزنيت لكن المشكل ليس فيكم سيد العامل بحكم تجربة المتواضعة استطعت ان اكتشف ان الخلل يكمن في اعيان مدينة تيزنيت الذين يتحكمون في المواقع الاستراتيجية بالمدينة بالاضافة الى اجهاضهم لكل المشاريع التي ستاتر على مشاريعهم

  • في الحقيقة و باختصار اقول ان مدينة تيزنيت رزقها الله عامل رائع فساكنة تزنيت تحبه كثيرا فكلما ذكر في جمع الا ويشكره

    الجميع …نتمنى لسيدي العامل المزيد من العطاء و كذلك نتمنى له العمر المديد و استغل هذا المنبر بتقديم الشكر له نيابة عن ساكنة تزنيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.