الخميس 3 أكتوبر 2024| آخر تحديث 8:29 01/27



“بوتزكيت ” يستمر في حصد ضحايا جدد

“بوتزكيت ” يستمر في حصد ضحايا جدد

971716_587799634634131_1236161049_n

علمت جريدة تيزبريس من مصادر مطلعة أن المدعو” بوتزكيت ” وضع شكاية لدى الدرك الملكي ببويزكارن يتهم فيها مجموعة من المواطنين بالاعتداء عليه وتكسير سيارته ، ومن بين هؤلاء “بوشريحة علي” رئيس المجلس الجماعي  لتكانت و ” اورير احمد” أحد أعضاء لجنة دعم ضحايا بوتزكيت و “عبد السلام وزان”،  “لزعار علي”، ” الكوراري احمد بن عبدالله” ،  “بويا علي” ، و” الدودولي علي” و اسم اخر تعدر على الدرك العتور عليه.

والغريب في الأمر أن من بين الذين اتهمهم ” بوتزكيت ” عضو لجنة الدعم “عبد السلام وزان” الذي كان في اجتماع اللجنة في نفس الوقت الذي قال ” بوتزكيت ” أنه تعرض فيه للاعتداء ، وصرح “وزان” لدرك بويزكارن انه حوالي الساعة 5 و 15 تم توقيفه من طرف درك الاخصاص.

وفي اتصال بتيزبريس ، اعتبر هؤلاء الذين اتهمهم بوتزكيت ، التهمة بأنها مؤامرة مفضوحة لإسكات أصواتهم ، هذا وسبق لبوتزكيت ان اتهم رئيس المجلس باحراق سياربه و”الكوراري” باضرام النار في ملكه.







تعليقات

  • اقسم بالله العلي العظيم ان السيد اورير احمد بالحسن احد اعضاء لجنة دعم ضحايا بوتزكيت انه حاضر معنا في المسيرة يوم الاحد امام محكمة تيزنيت كفى الظولم حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل يا بوتزكيت

  • هذا الوحش يجب اتخاذ جميع الاجراءات القانونية في حقه وذلك في اقرب وقت، حتى لا نصل الى ما لا تحمد عقباه.
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • اما الدين هاجمو كان عليهم ان يكونو ملتمين حتي لا يعرف المجرم هوياتهم فالحل الوحيد هو الهجوم بطريقة احترافية عوض الدفاع اجعلوه ضحية تغداو بيه قبل ما يتعشي بيكوم

  • هدا ينصب علي الناس بالقانون و الناس يدافعون يجب التخطيط بالهجوم عليه ليس جسديا و لكن قانونيا و دلك بلعب لعبته اولا رفع قضية تتهمة باستعمال شهود الزور و النصب و تكوين عصابة اجرامية ورفع القضية و الملف شخصيا الي يد الملك نصره الله شخصيا اما في الزيارات الملكية او الاتجاه الي الديوان الملكي . اما الاكتفاء بالمضاهرات فقط فلن يجدي شيئا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.