الخميس 19 سبتمبر 2024| آخر تحديث 9:16 08/31



تيزنيت: الهلال الأحمر المغربي ينظم دورة تكوينية في الإسعافات الأولية و الشاطئية و التعريف بالناقلات ( Brancards )

تيزنيت: الهلال الأحمر المغربي ينظم دورة تكوينية في الإسعافات الأولية و الشاطئية و التعريف بالناقلات ( Brancards )

نظم الفرع الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بتيزنيت،دورة تكوينية يوم أمس و اليوم حول الإسعافات الأولية و الشاطئية والانقاذ البحري،والتعريف بالناقلات ( Brancards ) وكيفية استعمال الناقلات .

وتروم هذه الدورة التكوينية، التي أطرها أُطر الوقاية المدنية بتزنيت ،تمكين المستفيدين من التعرف على المبادئ الأساسية للإسعافات الأولية والرفع من حسهم الوقائي ومن جهوزيتهم للتدخل الصحيح والسليم في مختلف الحوادث التي قد يصادفها الشخص سواء بالبيت أو بالشارع العام او بالشاطئ بالاضافة الى التعريف بالناقلات ( Brancards ) وكيفية استعمال الناقلات .

وتم خلال هذه الدورة تقديم مجموعة من المصوغات، نظرية وتطبيقية، عبر محاكاة مجموعة من الحوادث والإصابات، قصد التحقق من مدى تمكن المستفيدين من كل التقنيات المقدمة في المجال.







تعليقات

  • تحياتي لرجال الوقاية المدنية رجال الميدان بامتياز في جميع حالات المستعجلة من حوادث السير إلى الحرائق والفيضانات ومراقبة المصطافين في البحر وانقاد الغارقين وتدخلات أخرى مختلفة في الحقيقة أنتم جنود من صنف آخر رعاكم الله وطلبنا للمسؤولين أن يولوا عناية خاصة إلى هؤلاء المجاهدين وانصافهم لأنهم ليس لهم نقابة تدافع عن مصالحهم واوضاعهم المادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.