الأحد 6 أكتوبر 2024| آخر تحديث 12:00 03/31



جمعية إرسموكن للتعاون الفلاحي تعقد جمعها العام العادي السنوي

جمعية إرسموكن للتعاون الفلاحي تعقد جمعها العام العادي السنوي

عقدت جمعية إرسموكن للتعاون الفلاحي جمعها العام العادي السنوي ، أول أمس التلاثاء 28 مارس الجاري ، بمقر مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب رسموكة بمركز جماعة إرسموكن بحضور جميع المنخرطين.

DSC09777_1155x768
وقد صادق الجمع العام بالإجماع على التقريرين الأدبي و المالي للجمعية لسنة 2016 و تم التنويه بمختلف الأنشطة و الإنجازات التي وُفّقت الجمعية في تجسيدها خلال هذه الولاية،  و بالدور المهم الذي تلعبه الجمعية في  التنسيق الدائم مع الفلاحين  في أفق النهوض بالتنمية الفلاحية بمنطقة إرسموكن .

DSC09772_1155x768

وعرف الجمع العام مداخلات المنخرطين و أعضاء المكتب المسير الذين تطرقوا إلى بعض المشاكل التي ماتزال تؤرق بال الفلاحين بالمنطقة و على رأسها إشكالية ما سُمِي بالتحديد الغابوي بمنطقة أملال وعلى اعتبار أن الجمعية مند تأسيسها حملت عاتقها مؤازرة الفلاحي الرسموكي و الدفاع عن حقوقه ، فقد إرتأى الجمع العام عقد اجتماعات في قادم الأيام  سيتم من خلالها التنسيق مع بعض المتضررين من أجل  تحريك الملف من جديد  .

DSC09770_1155x768

ولعل ابرز ما  ميز هذا اللقاء  كذلك ، مناقشة الجمع العام للتجربة الأولى للجمعية في تنظيم فعاليان  النسخة الأولى لمهرجان دلاح إرسموكن ،الذي نظم  تحت شعار ” دلاح إرسموكن: ميزة التأقلم البيئي ورهان التثمين “ من 10 إلى 14 غشت 2016 بدعم من العديد الشركاء و المحتضنين.

DSC09775_1155x768

وأشاد الجميع بالتنظيم الجيد للدورة السابقة وتوقفوا  على سلبياتها  وإيجابياتها  وذلك لدفع عجلة نسخها القادمة إلى الأمام وتحقيق مزيد من التطور والنجاح، كما توقف الجميع على المراحل التي قطعها ملف النسخة الثانية من هذه التظاهرة الفلاحية الهامة التي من المرتقب تنظيمها أواخر شهر يوليوز القادم .

المرفقـــات :

التقرير الأدبي

 

 

 

 

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.