الجمعة 25 أكتوبر 2024| آخر تحديث 1:36 01/06



تيزنيت : إعتقال عصابة «أُوﻻد أكادير» التي نفذت عدة سرقات بالمدينة

تيزنيت : إعتقال عصابة «أُوﻻد أكادير» التي نفذت عدة سرقات بالمدينة

علم موقع ” تيزبريس ” ، أن عناصر الشرطة القضائية بتيزنيت،تمكنت أمس الخميس 05 يناير، من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية مكونة من شابين ، يتحدران بكل من أيت ملول و الدشيرة ، من أجل تكوين عصابة إجرامية والسرقة من داخل السيارات المركونة بجنبات شوارع و أزقة المدينة.
وكشف البحث الذي بوشر في شأن هذه النازلة أن عنصري العصابة يقترفا السرقات من داخل السيارات بمختلف أحياء مدينة تيزنيت بإستعمال سيارة مُستأجرة من نوع ” هـــوندا ” ، قبل أن يتم توقيفهما ، يوم أمس، بعد تفعيل تحريات ميدانية إثر توصل مصالح الأمن بإخبارية في الموضوع، حيث أفلحت عناصر الأمن في اعتقالهما بعد تنفيذهما لعملية سرقة داخل حي” ُبوتيني “وتوجههما بعد ذلك لسوق الخميس لتنفيذ علملياتهما بحكم أن مستوقف السوق الأسبوعي يعرف اكتضاضا للسيارات المركونة على جنباته .
وبعد تعميق البحث مع الموقوفين أقرا بسطوهما على محتويات مجموعة من السيارات، كما اعترفا بارتكابهما لعدد من السرقات بمختلف أحياء مدينة تيزنيت و أيت ملول و بيوكرى وعدد من المناطق بالجهة .
هذا وحجزت العناصر الأمنية لدى هذه العصابة صندوق يحتوي على مجموعة من الأدوات الميكانيكية من مفاتيح يستعملها الموقوفين أثناء إقتحامهما للسيارات المستهدفة .
وتماشيا مع متطلبات البحث انتقلت عناصر فرقة الشرطة القضائية رفقة الموقوفين إلى أيت ملول و الدشيرة حيث مقر سكناهما من أجل التفتيش واستكمال مجريات البحث .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.