الأحد 6 أكتوبر 2024| آخر تحديث 11:20 09/30



محاكمة مريم البلغيتي زوجة طارق القباج اليوم بتارودانت

محاكمة مريم البلغيتي زوجة طارق القباج اليوم بتارودانت

مريم-البلغيثي-رئيسة-جماعة-أولاد-عيسى-300x203

من المنتظر أن تعرف محكمة تارودانت اليوم التلاثاء 01 أكتوبر  جلسة محاكمة “مريم البلغيثي” رئيسة جماعة أولاد عيسى في مرحلتها الاستئنافية بعد ان قضت الغرفة الجنحية بادانتها بثمانية اشهر موقوفة التنفيذ بالاضافة الى غرامات وتعويضات هي ومن معها قدرت بأزيد من  مليون درهما مجتمعة.

وتأتي هذه المحاكمة على خلفية اتهامها بعرقلة عمل شركة مملوكة لبرلماني من حزب التجمع الوطني للأحرار تستغل مقلع واد الفارغ التابع لتراب الجماعة التي تسيرها.

وهذا وقد أدينت “مريم البلغيتي”  زوجة القباج القيادي البارز بحزب الاتحاد الاشتراكي،ابتدائيا بستة أشهر موقوفة التنفيذ رفقة نائبتها، إلى جانب أداء تعويض مالي قدر بحوالي 30 مليون سنتيم لصالح الشركة التابعة لبرلماني الأحرار.







تعليقات

  • ((وتأتي هذه المحاكمة على خلفية اتهامها بعرقلة عمل شركة مملوكة لبرلماني من حزب التجمع الوطني للأحرار تستغل مقلع واد الفارغ التابع لتراب الجماعة التي تسيرها)).
    مكاين لاعرقلة ولهم يحزنون وبدون مزايادات سياسية السيدة دخلت في صراع مع صاحب المقلع لمصلحة الجماعة ضدا عن الاستغلال الغير المعقول للثروات الطبيعة التابعة للجماعة ويعتبر صاحب المقلع من العفاريت والتماسيح الدي تحدث عنهم رئيس الحكومة وهده السيدة دخلت في مواجهة مع هذا العفريت للحد من استغلال الثروات الطبيعية ومن الطبيعي أن تكون مقاومة التماسيح والعفاريت لسيت سهلة تحية للسيدة الرئيسة على الشجاعة للوقوف ضد صمامي دماء الشعب المغربي ونتمنى من رؤساء آخرين السير على منوالها رغم المضيقات التي قد تأتي فيما بعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.