الإثنين 16 سبتمبر 2024| آخر تحديث 12:54 09/01



أمل تيزنيت يُواصل تحضيراته بتافراوت استعداداً للموسم الجديد

أمل تيزنيت يُواصل تحضيراته بتافراوت استعداداً للموسم الجديد

الطاهر أقديم – تيزبريس

يُواصل فريق أمل تيزنيت لكرة القدم، تداريبه المكثفة بالتجمع الإعدادي الذي يقيمه بتافراوت، تحت إشراف المدرب حسن أوشريف، تمهيداً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.

ودخل الفريق في معسكر إعدادي بداية الأسبوع الجاري، حيث يقيم تمارينه على أرضية ملعب “إزم” بجماعة أملن ووسط جبال تافراوت، من أجل العمل على تحضير اللاعبين وتجهيزهم من الناحية الفنية والبدنية قبل الدخول فى دوامة مباريات بطولة القسم الوطني هواة وكأس العرش.

وتخلل المعسكر مباراتين وديتين، حيث تفوق زملاء العميد نور الدين كوماح في المواجهتين، الأولى على نهضة تافراوت برباعية نظيفة، والثانية على إتحاد أيت ملول بهدفين دون مقابل.

هذا وكان الأمل قد بدأ تحضيراته للموسم الجديد في الـ 12 من شهر غشت الحالي، بملعب بين النخيل بمدينة تيزنيت بحضور مكثف للاعبين وسط أجواء حماسية.

ويسعى الفريق الأزرق، هذا الموسم، في محاولة أخرى، إلى تحقيق الصعود إلى بطولة القسم الوطني الثاني للنخبة، وهو الحُلم الذي راود أنصاره ومُحبيه منذ سنوات.

يُشار إلى أن الفريق التيزنيتي سيستقبل منافسيه، على أرضية ملعب “إزم” بأملن، بعد إغلاق ملعب المسيرة بمدينة تيزنيت الذي يخضع للإصلاحات.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.