الأحد 8 سبتمبر 2024| آخر تحديث 7:12 07/21



وفد موظفي عمالة إقليم طاطا يحل بمدينة تيزنيت

وفد موظفي عمالة إقليم طاطا يحل بمدينة تيزنيت

حل وفد من موظفي وأطر عمالة إقليم طاطا بمدينة تيزنيت في ضيافة موظفي وأطر عمالة إقليم تيزنيت في إطار تبادل التجارب والخبرات وارساء عملية التواصل والتعارف بين موظفي الإدارة الترابية.
هذاوأشرفت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم تيزنيت على إقامة مأدبة غذاء على شرف الضيوف، وعلى هامشها تم تكريم موظفين بعمالة إقليم تيزنيت ويتعلق الأمر بكل من محمد الحمودي ومحمد الكرح بعد نجاحهم في استكمال مسارهم الدراسي في مستويات عليا، وهي بادرة من الجمعية لتحفيز الموظفين على الاستمرار في البحث العلمي و الاكاديمي وتطوير كفاءاتهم في مختلف التخصصات العلمية، وقد استحسن موظفي عمالة إقليم طاطا هذه البادرة المحفزة وأعجبوا بروح التآزر والتشجيع التي تطبع علاقات الموظفين بإقليم تيزنيت.
وفي خضم الزيارة قام السيد رئيس المجلس الإقليمي محمد الشيخ بلا بزيارة لمكان استقبال الضيوف، والقى كلمة بالمناسبة رحب فيها بالضيوف واستحسن هذه المبادرة ودعا إلى الاستمرار فيها بما يخدم الإدارة الترابية وتجويد أداء الموظفين في مختلف الأقسام والمصالح.
وفي المساء أقيمت مبارة ودية في كرة القدم بين موظفي عمالة إقليم تيزنيت موظفي عمالة طاطا، ملاعب “بادوز”، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين، وطبعتها روح رياضية عالية بين الفريقين.
هذا وتجدر الاشارة ان موظفي عمالة إقليم تيزنيت سبق لهم القيام بنفس الزيارة لعمالة إقليم طاطا في وقت سابق







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.