الأحد 8 سبتمبر 2024| آخر تحديث 6:03 06/13



إجراء قرعة الحج لهذه السنة يوم 19 يونيو بدار الثقافة بتيزنيت

hhojaj1

بلغ إلى علم تيزبريس أن عملية قرعة الحج لهذه السنة على مستوى إقليم تيزنيت ستجرى يوم 17 يونيو الجاري ، بدار الثقافة بتيزنيت المتواجدة بشارع للاعبلة بطريق أكادير تحت إشراف لجنة خاصة مكونة من ممثلي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والسلطة المحلية ووزارة السياحة وممثل الجماعة المعنية. وسستم عملية القرعة على مستوى الإقليم على الشكل التالي:
•    بلدية تيزنيت: ستجرى القرعة يوم 19 يونيو بدار الثقافة بتيزنيت ابتداء من الساعة 9 صباحا بالنسبة للمسجلين بالمقاطعة رقم 1. أما بالنسبة للمسجلين بالمقاطعة رقم 2 ستجرى القرعة نفس اليوم 19 يونيو بدار الثقافة ابتداء من الساعة 3 بعد الزوال. بالنسبة للمسجلين بالمقاطعة رقم 3 ستجرى القرعة يوم يوم 19 يونيو بدار الثقافة ابتداء من الساعة 5 مساء. أما بالنسبة للمسجلين بالمقاطعة رقم 4، ستجرى القرعة نفس اليوم 19 يونيو بدار الثقافة بتيزنيت ابتداء من الساعة 11 صباحا.
•    وبخصوص المسجلين بدائرة تيزنيت: ستجرى القرعة  بقيادة اكلو يوم 20 يونيو بقاعة الاجتماعات بالقيادة  على الساعة 3 بعد الزوال. وستجرى القرعة  يوم 20 يونيو بقاعة الاجتماعات بقيادة أولاد جرار على الساعة 9 والنصف صباحا. وبقيادة رسموكة، ستجرى القرعة  يوم 21 يونيو بقاعة الاجتماعات بالقيادة  على الساعة 9 والنصف صباحا.
•    وبخصوص دائرة انزي: بقيادة أنزي، ستجرى القرعة يوم 26 يونيو بقاعة الاجتماعات بالقيادة  على الساعة 4 بعد الزوال. كما ستجرى القرعة يوم 26 يونيو بقاعة الاجتماعات بقيادة اداكوكمار على الساعة 10 صباحا. وبقيادة تغمي، ستجرى القرعة  يوم 26 يونيو بقاعة الاجتماعات بالقيادة على الساعة 12 زوالا. وبقيادة سيدي احمد أموسى، ستجرى القرعة  يوم 26 يونيو بقاعة الاجتماعات بالقيادة  على الساعة الواحدة زوالا. وبقيادة أربعاء ايت احمد ، ستجرى القرعة  يوم 26 يونيو بقاعة الاجتماعات بالقيادة  على الساعة 6 مساء.
وبخصوص دائرة تافراوت: ستجرى القرعة يوم 25 يونيو بقاعة الاجتماعات بباشوية تافراوت على الساعة 1 زوالا. وبقيادة تهالة ، ستجرى القرعة يوم 25 يونيو بقاعة الاجتماعات بالقيادة على الساعة 5 مساء. وستجرى القرعة يوم 25 يونيو بقاعة الاجتماعات بقيادة أفلا أغير، على الساعة 10 صباحا. وبقيادة أملن، ستجرى القرعة يوم 25 يونيو بقاعة الاجتماعات بالقيادة على الساعة 12 زوال.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.