الأحد 6 أكتوبر 2024| آخر تحديث 10:23 11/02



الخلفي يكشف أسماء شخصيات تم تعيينها في مناصب عليا بعد مصادقة المجلس الحكومي

الخلفي يكشف أسماء شخصيات تم تعيينها في مناصب عليا بعد مصادقة المجلس الحكومي

كشف مصطفى الخلفي، الناطق باسم الحكومة والوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان عن تعيين زهير الشرفي  كاتبا عاما لوزارة الاقتصاد والمالية، الذي ترأس الإدارة العامة للجمارك والضرائب غير المباشرة، لمدة سبع سنوات.

وأوضح الخلفي الذي كان يتحدث في الندوة الصحفية عقب انعقاد المجلس الحكومي الأسبوعي اليوم بالرباط، أن المجلس صادق على سلسلة من التعيينات في مناصب عليا،فإلى جانب تعيين الشرفي كاتبا عاما لوزارة الاقتصاد والمالية، تم تعيين نبيل الخضر، مديرا عاما جديدا للجمارك والضرائب غير المباشرة، خلفا له.

وزاد الخلفي أنه على مستوى وزارة الخارجية والتعاون الدولي،  تم تعيين نادية الحمومق في منصب مديرة التعاون والعمل الثقافي، وعبد الرزاق العسل في منصب مدير المغرب الكبير وشؤون الإتحاد العربي، وبشرى بوتشيش في منصب مديرة الشؤون الأمريكية، و صورية جابري في منصب مديرة التنمية والتعاون الاقتصادي، وفؤاد أخريف في منصب مدير المشرق والخليج والمنظمات العربية والإسلامية.







تعليقات

  • عين معاك مقمل ديال السوق سباتةالدار البيضاء رسموا عندك لعندونمرا12 في لخر علاش رقمنة الدار البيضاء والدارالبيضاءالمدن الدكية بالمغرب…رسموا دبيرليه علىبوسطبدجيتير من الماليةرسموا في القصر الملكي الرباط 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.